ثقافة و فنسلايد

“نظرتها بتمثلني جدا”.. ياسمين صبري وليلى علوى أشهر كوميكس في مصر بسبب صورة في الجونة

علوى وياسمين صبر

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صورة تجمع ما بين الفنانة المتألقة ياسمين صبري، والنجمة القديرة ليلى علوي، وأصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال حضورها فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السنمائي.

وخلال المهرجان أجرت الفنانة ياسمين صبري حوار مع برنامج “ON GOUNA” عبر شاشة ON E، وتصاف في تلك اللحظة تواجد الفنانة ليلى علوي خلفها استعدادا لإجراء حوار آخر.

حيث التقط رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حوار الفنانة ياسمين صبري، وتظهر خلفها الفنانة ليلى علوي وتنظر إليها نظرة أثارت سخرية وجدل الجميع.

وشارك الجمهور الصور بشكل كبير جدا، متضمنة العديد من التعليقات الساخرة، منها: ياسمين صبري بتقول: 2020 سنة حلوة أوي بالنسبالي الحياة حلوة يا جماعة، ريئاكت ليلى علوي بيمثلني جدا.

وعلق آخر قائلا: ياسمين صبري: 2020 كانت سنة حلوة – ليلى علوي والاقتصاد والعالم:…….

وأضاف حساب آخر، قائلا: نظرة ليلى علوي حكاية، وغيرها من التعليقات.

صبري وليلى علوي

وقد انطلقت فعالات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السنيمائي، مساء أمس الجمعه، بمشاركة عدد كبير من النجوم الفن والإعلام وجميع المجالات، من مختلف أنحاء العالم، وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس مورونا المستجد.

ويقام المهرجان سنويا، تحت رعاية وزارة السياحة، الآثار، الثقافة، الصحة والسكان، والمركز القومي للسينما.

وأقيمت الدورة الأولى لمهرجان الجونة السنيمائي عام 2017، وذلك بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى