الاثنين 17 محرم 1441 الموافق 16 سبتمبر 2019
الرئيسية » رياضة » ياسين يؤكد: «حسبنة» وردة السبب في استبعاده

ياسين يؤكد: «حسبنة» وردة السبب في استبعاده

منتخب-مصر-للشباب

هاجم ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مهاجم الأهلي والمنتخب عمرو وردة بسبب التصريحات التي خرجت منه أمس في حق المدير الفني ، منتقداً سلوك اللاعب الشاب في حق فيما أسماه بالرجل الذي ساعده كثيراً.

كان اللاعب قد أكد أمس أنه علم أن ياسين ينوي عدم الاعتماد عليه في بطولة كأس العالم المقبلة في تركيا ، وأنه قرر استبعاده من قائمة الـ21 التي ستتوجه إلى تركيا بعد انتهاء المعسكر المغلق المقام في إسبانيا اليوم ، ليكتب بعد ذلك على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عبارة تدل عن غضبه من القرار ن هي: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

ياسين أكد أن اللاعب ربما يمتلك الموهبة التي قد تجعله واحد من أفضل اللاعبين في مصر ، لكنه أكد على أنه يهتم بالجوانب الأخلاقية أكثر من الجوانب الفنية ، قائلاً: ” لا يوجد في مصر من وقف بجوار وردة أكثر مني ، خاصة بعد المشكلة التي افتعلها في تونس ، لكني كنت مصراً على إعطائه فرصة أخرى ومحاولة إعادته ضمن المجموعة الأساسية للمنتخب”.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب: “أنا في غاية الحزن لخروج مثل هذه التصريحات من أحد أبنائي اللذين اكتشفتهم بنفسي ، وأعطيتهم الفرصة ، وردة بالفعل كان ضمن قائمة الـ21 لاعباً اللذين سيخوضون بطولة كأس العالم ، لكن بعد هذا التصريح لا أجد حل أخر سوى استبعاده”.

جدير بالذكر أن اللاعب انضم رسمياً إلى اللاعبين اللذين سيرحلون عن المنتخب واللذين استقر عليهم ربيع ياسين بعد نهاية مباراة اليوم التي خسرها الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف وهم شادي عهدي وإبراهيم حسن ومحمد صبري وشريف دابو.

المصدر