الاثنين 21 ربيع الأول 1441 الموافق 18 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يترأس اجتماع المتابعة الإسبوعي لتنظيم العمل ومتابعة الآداء

محافظ الشرقية يترأس اجتماع المتابعة الإسبوعي لتنظيم العمل ومتابعة الآداء

 

كتب | أحمد الدويري

وجه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أعضاء الجهاز التنفيذي بضرورة التنسيق بين جهات العمل المختلفة للإنتهاء من تنفيذ كافة المشروعات المفتوحة في مختلف القطاعات وعدم إيقاف أعمال المنفعة العامة إلا بعد الرجوع للسلطة المختصة ..

جاء ذلك خلال إجتماع المتابعة الإسبوعي برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد وبحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام لتقييم العمل ومتابعة الآداء للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين .

وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديري المديريات الخدمية المرور على المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز ومدينة للتعرف على المشاكل التي تعيق العمل ولدفع عجلة العمل والإنتاج .

وخلال الإجتماع أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وعدم السماح بالتعدي عليها تمهيداً لإستغلالها في إقامة مشروعات ذات نفع عام تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وكلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات المعطله لأعمال تطوير مزلقانات السكة الحديد ، وتنظيم حملات يومية لرفع الإشغالات على الطرق ومن الشوارع الرئيسية لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدن المحافظة.

وفي نهاية الإجتماع إستعرض محافظ الشرقية نسب تنفيذ الردود على المكاتبات والشكاوى الواردة من مختلف الجهات الحكومية والمواطنين مطالباً بسرعة الفصل في الشكاوى وحل مشاكل المواطنين.

قد يعجبك