ثقافة و فنسلايد

يسرا تنعي دلال عبد العزيز.. وتعتذر عن عدم حضور الجنازة غدا لهذا السبب

يسرا تنعي دلال عبد العزيز
يسرا تنعي دلال عبد العزيز

نعت الفنانة الكبيرة يسرا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع طويل مع المرض بعد إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد 19” عن عمر ناهز الـ61 عاما.

يسرا تنعي دلال عبد العزيز

حيث نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة للراحلين الفنانة دلال عبد العزيز برفقة زوجها الفنان سمير غانم، وعلقت عليها: “لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي و حبيبة الكل .. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة و السند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها”.

وكشفت الفنانة يسرا عند عدم تمكنها من حضور جنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، قائلة: “صعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا.. كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إقرأ أيضا

“بكل أسى ومرارة”.. التعليق الأول من إيمي سمير غانم على وفاة والدتها

View this post on Instagram

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وفي سياق متصل، بكلمات تحمل الكثير من الحزن والأسى، علقت الفنانة إيمي سمير غانم على وفاة والدتها، حيث نشرت صورة لوالديها على “إنستجرام” وقالت: “ب ارحمهما كما ربياني صغيرا😢😢😢💔💔”، وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم التعزية لإيمي سمير غانم في مصابها الأليم، وعلى رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي وهنا الزاهد وليلى زاهر وبدرية طلبة وعبير صبري وكندة علوش وأسماء أبو اليزيد.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى