سياسة

​السيسي لـ«المصريين»: «سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا»

7431305391519573420

 

كتب | أحمد الدويري

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بالوقوف خلف الدولة أثناء تنفيذ خطة القضاء على الإرهاب وتنمية وتعمير سيناء، لافتًا إلى أن مشروع تنمية وتعمير سيناء يتطلب بـ175 مليار جنيه.

وقال السيسي خلال كلمته أثناء استعراض نتائج العملية الشاملة سيناء 2018 بمقر قيادة شرق القناة لمكافحة الإرهاب: «أرجوكم يا مصريين تتوقفوا قدام الأرقام دي وتعرفوا أي إلى بيتعمل بالتكلفة الكبيرة دي في سيناء».

وشدد السيسي أن تعمير سيناء يؤكد أن الدولة لا ولن تفرط في شبر من سيناء، مضيفاً:« أوعى يكون حد فاكر إن مصر تفرط في سيناء، فمحدش يضحك على المصريين ويخدهم في سكة مش مضبوطة، لأن دي أرضنا، ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا، وهنواصل بناءها وتعميرها».

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأحد، قيادة قوات​شرق القناة لمكافحة الإرهاب، وذلك بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى