ثقافة و فن

آمال ماهر : «لم أتزوج.. وسأرفض الغناء في الحفلات غير العامة»

%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%84 %D9%85%D8%A7%D9%87%D8%B1

أصدرت الفنانة آمال ماهر، بيانًا صحفيًا، الإثنين، أوضحت خلاله أنها بدأت منذ عدة أشهر ماضية تحضير ألبومها الجديد لطرحه قريبا، حيث سيتم تنفيذه بين استديوهات لوس أنجلوس ولندن، مؤكدة في بيانها أنها لم تتجوز، وأن كل الشائعات التي تتردد حول هذا الموضوع غير صحيحة.

وأوضحت «ماهر» في بيانها أن ألبومها سيضم نخبة من كبار الشعراء والملحنين بالإضافة إلى «دويتو» جديد سيكون مع فنان عربي جماهيري لم تكشف اسمه، وأكدت أن ألبومها سيحمل مفاجآت كثيرة.

كما أشارت إلى أنها انتهت من تنفيذ أغنية سنجل وتصوير فيديو كليب جديد لها مع الفنان ماجد المهندس يحمل عنوان «اعترف» من ألحان خالد عز، قائلة: «اتفقت مع ماجد المهندس على تأجيل طرح هذا العمل لأن أغنية لو كان بخاطري لا تزال تلمس النجاح الجماهيري، لذلك سيتم تأجيل الأغنية إلى الصيف».

وردًا على الشائعات قالت آمال ماهر:«أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما تقدمه من رسالة فنية جميلة فحياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به، عموما ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي».

وأضافت: «بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية وأن أختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية وأساهم في وهجها وأصالتها العريقة التي عرفت بها سابقا».

وتابعت: «ألغيت التعاون مع إدارة أعمالي السابقة منذ أكثر من ستة أشهر وليس لدي أي متحدث إعلامي أو مدير أعمال، ومدير أعمالي السابق خالد عبداللطيف ليس له أي علاقة بإدارة أعمالي، وحاليا لدي فريق عمل إداري متخصص يدير جميع أموري الفنية والإعلامية ومنظم، وحتى في حفلاتي العامة سأختارها بعناية فائقة وسأرفض المشاركه بتاتًا في الحفلات غير العامة».

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى