أخبار الرياضة

أبوتريكة يظهر مع فينجر ورونالدو لتحليل مباراة البرازيل وكرواتيا بالمونديال

ابو تريكه

سيظهر لاعب الأهلي المعتزل، محمد أبوتريكة، برفقة مدرب أرسنال الفرنسي، «أرسين فينجر»، ونجم البرازيل في مونديال 1994 «دونجا» على شاشة قنوات «بي إن سبورتس» بالإضافة للظاهرة رونالدو، حامل لقب مونديال 2002 لتحليل أولى مباريات كأس العالم في البرازيل حسبما ذكر موقع «جول» البريطاني.

ووصل «أبوتريكة» إلى البرازيل، مساء الثلاثاء، استعدادا للمشاركة في تحليل المباراة الافتتاحية يوم 12 يونيو الجاري بين البرازيل وكرواتيا.

ورحب المذيع القطري «محمد سعدون الكواري»، مقدم استديوهات الناقل الحصري لكأس العالم 2014 في منطقة الشرق الأوسط، بانضمام أبو تريكة لفريق المحللين بقوله عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر «أرحب بانضمام النجم المصري محمد أبوتريكة لطاقم تحليل بي إن سبورت، وأتمنى كل التوفيق له في المباراة الافتتاحية».

كان «أبوتريكة» قد وقع عقدا مع قناة «بي إن سبورت» القطرية لتحليل مباريات بطولة كأس العالم بمقابل مالي بعد تفاوض طويل بين الطرفين حيث حصل على فئة أولى في المقابل المالي، ليتساوى مع أكبر النجوم الأوروبيين الذين يحللون المباريات بالقناة منذ فترة طويلة، حيث أعدت القناة استديوهات زجاجية داخل ملاعب المباريات لمشاهدة المباراة وتحليلها.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى