أخبار الرياضة

أبوتريكة يشن هجومًا عنيفًا على مدرب ليفربول بسبب صلاح

يعلق على هدف تشيلسي في مرمى ليفربول

كتب | شادي زعبل

انتقد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعد تعادله مع تشيلسي (1-1) بالدوري الإنجليزي.

وفشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه بعدما افتتح محمد صلاح التسجيل بالدقيقة 64، قبل أن يحرز البديل البرازيلي ويليان هدف التعادل فور نزوله.

وقال أبو تريكة، في أول تعليق له عبر “بي إن سبورتس” أثناء تحليله للمباراة على تعادل ليفربول: “باختصار، حارس سيء ومدرب أسوء (يورجن كلوب)”.

وتابع: “تغييرات أنتونيو كونتي (المدير الفني لتشيلسي) ساعدت فريقه على إدراك التعادل على عكس كلوب، بعد إقحام الثنائي سيسك فابريجاس وويليان”.

وأكمل: “ليفربول لم يستغل تقدمه، وكان من المفترض الاستفادة من التغييرات”.

وشهد تشكيل ليفربول مفاجآت عديدة بعدما قرر كلوب البدء بالمهاجم دانييل ستوريدج وأوكسليد تشامبرلين، والإبقاء على ساديو ماني وفيرمينو بين البدلاء.

وانتقد “الماجيكو” كلوب قائلا: “لا يجوز أن يتألق اللاعب طوال الموسم (ماني وفيرمينو)، ويأتي المدرب في مباراة صعبة مثل تشيلسي يجلسه على مقاعد البدلاء”.

وهاجم أبو تريكة البلجيكي سيمون مينيوليه حارس ليفربول قائلا: “لم يقصد ويليان التسجيل، لكن الحارس تسبب فيه، هذا الهدف لا يدخل في (عيل صغير)”.

وتابع: “حارس مرمى ليفربول جيد، لكنه ليس في مستوى ليفربول أبدًا، هذا الفريق يجب أن يملك حارسًا بقيمة ديفيد دي خيا (حارس مرمى مانشستر يونايتد)”.

وواصل المحلل الفني في قنوات “بي إن سبورتس”: “قماشة ليفربول متوسطة باستثناء محمد صلاح وفيليب كوتينيو، ولا أعتقد أن خط دفاع ليفربول سيقدم أفضل”.

وأتم أبو تريكة تصريحاته قائلا: “يجب أن يقلل ليفربول من نزيف النقاط في الدوري، ويعالج النقاط الموجودة حتى شهر يناير المقبل، من أجل دعم الفريق بصفقات جديدة”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى