علوم و تكنولوجيا

أحدث 7 تطبيقات على هواتف أندرويد وiOS

2015_10_31_11_39_26_532

يتوالى ظهور التطبيقات على متاجر الهواتف الذكية يومًا بعد يوم، ما زاد على المستخدمين صعوبة الإلمام بأحدث تلك التطبيقات وأفضلها.
واستعرض الموقع الالكتروني لصحيفة “بيزنس انسايدر” الأمريكية، أحدث التطبيقات التي تم إطلاقها على الأجهزة العاملة بنظاميّ أندرويد وآي أو إس، على مدى الشهر الماضي :

1. Photoshop Fix:

تطبيق مجاني مستقل جديد من “أدوبي”، يُمكّنك من إجراء تعديلات على الصور بشكل سهل وبسيط، بعيدًا عن تعقيدات برامج الفوتوشوب المُعتادة.

2. Overcast:

يدعم هذا التطبيق المجاني تنقية الصوت في بث الإذاعات، وضبط الصوت، كما يُمكّن من بث الإذاعات وتحميلها، على هواتف آي أو إس.

3. YouTube Red:

خدمة جديدة من يوتيوب، تُمكّن من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات جنبًا إلى جنب مع إمكانية تحميلها إلى هاتفك لمشاهدتها في وقت لاحق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، باشتراك شهري يبلغ 9.99 دولارًا لأندرويد، و12.99 لـ آي أو إس.
4. Slash:

تُعد لوحة المفاتيح الذكية الأفضل لهواتف آيفون، حيث أنها تُمّكنك من إرسال الفيديوهات والرسوم المتحركة أثناء استخدامك أي تطبيق آخر.

5. 1Blocker:

يتيح لك حجب الإعلانات المُزعجة التي تظهر أثناء تصفّحك المواقع على شبكة الإنترنت، جنبًا إلى جنب مع إمكانية حجب
عناصر من صفحة الإنترنت أو ملفات تعريفية أو مواقع مثل فيسبوك وتويتر أو المواقع الإباحية.
ويُلاحظ أن ذلك التطبيق يقّدم لك ميزة حجب الإعلانات مجانًا، في حين إذا قمت بحجب أكثر من شىء معًا، سيتطلب ذلك دفع 2.99 دولارًا.

6. Instasnoop:

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية تصفّح انستجرام، بعيدًا عن احتمالية ضغط زر الإعجاب على صور الآخرين عن طريق الخطأ، ودون الحاجة لتتبّعهم، فضلًا عن إمكانية تكبير الصور.

7. Boomerang:

تطبيق خاص بـ انستجرام، يتيح للمستخدمين انشاء فيديو سيفي قصير طوله ثانية واحدة، باستخدام كاميرا الهاتف الأمامية أو الخلفية، لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى