أخبار الرياضة

أحمد حسن: نادي الأهرام سيمتلك أكبر عقد رعاية في الدوري المصري

 

أحمد حسن
أحمد حسن

 

كتب | أحمد الدويري

قال أحمد حسن، المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز إف سي – الأهرام، إن كرة القدم أعلى استثمار ومن أهم الصناعات في العالم، ولا تتواجد في مصر بشكل قوي، لافتًا إلى أن بيراميدز ولد قويًا وسوف يُعلن قريبًا عن المستثمر الذي يمتلك النادي.

أضاف “حسن” خلال حلوله ضيفًا على برنامج روسيا 2018 عبر شاشة ON Sport مساء ، مع الإعلامي سيف زاهر، أن هناك شركة إنجليزية وضعت استراتيجية خاصة بالنادي خلال الـ 4 سنوات القادمة، ومن بين الأهداف الموضوعة أن بيراميدز على مدار 4 سنوات يمكنه استرداد العائد الخاص به الذي تم دفعه.

أردف أحمد حسن أن أكبر راعي للأندية المصرية، سيكون مع نادي بيراميدز الذي لا يزال حديث النشأة، وهو يُعد دخلًا قويًا للنادي، وهو ما يعبر عن قوة الشخص، منوهًا عن أن الرعاية الخاصة بالنادي تتخطى جميع رعاية الأندية المتواجدة حاليًا.

أشار حسن أن الخلاف الذي حدث بين المستشار تركي آل الشيخ وإدارة النادي الأهلي، كان سببًا في هجوم جماهير الأهلي على نادي بيراميدز، مشيرًا إلى كل من المستشار تركي آل الشيخ وكابتن حسام البدري، وهادي خشبة بالإضافة إليه، لم يوجهوا أي إهانة إلى النادي الأهلي.

تابع أحمد حسن أنه مشجع للنادي الأهلي، لافتًا إلى أن فكرة الاستثمار في الكرة كانت موجودة منذ فترة كبيرة، مضيفًا أن هناك لجان إلكترونية يستخدمها بعض الأشخاص لإحداث خلاف بين جماهير الأندية، متابعًا “هادي خشبة رجل محترم، خدم النادي الأهلي 25، ولما قعد في بيته محدش سأل فيه”، لذلك لجأ إليه نادي بيراميدز للاستفادة من خبراته.

استطرد أن حسام البدري تقدم باستقالته لرفع الحرج عن إدارة النادي الأهلي، ومن حقه العمل في مكان آخر، مشيرًا إلى أنه شخصيًا لم يذهب لوظيفة مخلة بالآداب، هو مجرد عمل وتم قبوله.

أوضح أحمد حسن، أن العرض الرسمي من بيراميدز، لضم سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، إلى جانب محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي، كان منذ حوالي 10 إلى 15 يومًا، كما أنها مسألة عرض وطلب، متسائلًا حول سبب خروجه اليوم، معتبرًا ذلك نوعًا من إثارة البلبلة لدى الجماهير.

 

أحمد حسن يتحدث عن فريق الأهرام

 

https://youtu.be/DcMi7r4bMyQ

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى