أخبار الرياضة

أحمد حسن : هزيمة الإسماعيلى لا تشغل الزمالك والعبرة بنهاية الدورى

 

عبدالملك على رأس قائمة الزمالك أمام الاتحاد.. وغياب الصقر

 

 

أكد أحمد حسن لاعب وسط الزمالك، أن هزيمة الإسماعيلى المنافس الأول للأبيض فى المجموعة الثانية من الدورى أمام بتروجت بالأسبوع الخامس، لا يشغل بال الزمالك ولا تمثل للاعبيه أى قيمة.

وفسر العميد فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، صدارة الزمالك للمجموعة بعد خسارة الإسماعيلى لا تعنى الفوز بالقمة، خاصة أنه مازال هناك الكثير من المباريات من الممكن أن يفقد فيها كل الفرق نقاط جديدة، مشيراً إلى أن العبرة دائماً ما تكون بالنهايات وهو ما يجعلنا نسعى دائماً لتحقيق الفوز والتركيز فى نتائجنا دون النظر لنتائج المنافسين.

عن مباراة الإنتاج الحربى فى الأسبوع السادس الجمعة، قال أحمد حسن نسعى لاستمرار نفس الشكل الذى نظهر عليه من بداية الموسم للتأكيد على الروح الجديدة التى ظهرت فى الزمالك.

وعبر لاعب أندرلخت البلجبكى السابق، عن رضاه للتعادل الذى حققه الزمالك أمام جازيللى التشادى فى بطولة أفريقيا فى ظل الظروف الصعبة التى خاض فيها الفريق من درجة حرارة عالية وسوء أرضية الملعب مما أثر على اللاعبين بشكل سلبى، وكنا نسعى للخروج بأقل الخسائر وهو ما حدث بعد ضمان الصعود من مباراة الذهاب والتى انتهت بسباعية نظيفة.

ويرى النجم المخضرم، أن المنافس القادم فى دور الـ32 لبطولة أفريقيا “فيتا كلوب” الكونجولى فريق جيد، وهو ما اتضح من نتائجه فى دور الـ64 من خلال الفوز على بطل توجو ذهاب وعودة، وهو ما يتطلب ضرورة التركيز منعاً لأى مفاجأة.

واختتم أحمد حسن تصريحاته بالحديث عن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، معلقاً “لا يوجد أى جديد”.

ويحق لعميد لاعبى العالم متأخرات لدى الزمالك تبلغ مليونى و250 ألف جنيه تمثل 25% عن الموسم الماضى و50% فى الموسم الحالى، كان الوحيد ومعه زميله أحمد سمير الذين لم تصرف لهم أى مستحقات مثل باقى الفريق.

وأوضح، أنه بدأ اتخاذ الخطوات القانونية للحصول على مستحقاته من الزمالك، خاصة أنه ملتزم مع النادى بحضور التدريبات والمشاركة فى المباريات.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى