أخبار الرياضة

أحمد سليمان مُهاجماً مرتضى منصور: أنت وابنك فاشلان

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86

 

 استنكر أحمد سليمان، عضو مجلس الزمالك السابق ما سمعه من بعض الأعضاء في النادي عن شطب مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي عضويته.

وتابع “سليمان” ـ خلال تصريحات تليفزيونية له مساء يوم أمس الأربعاء ـ :”مرتضى منصور فاشل وكذلك نجله كل ما يفشل في شيء يقول أحمد سليمان.. يقول إني عملت سحراً للنادي، أعطيت إيناسيو أمولاً ليُهاجمه في مؤتمر صحفي، تحدثت مع فرانكي لعدم تدريب الفريق. فقط يتلاعب بمشاعر الجماهير ولكن عليه رؤويتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومدى كرههم له”.

وأضاف عضو مجلس الإدارة السابق والمرشح لرئاسة النادي ـ :”ماهي مميزات أحمد مرتضى لكي يتواجد في الزمالك.. هل شعروا بالغيرة مني حينما لقبتني الجماهير بالجنرال وملك الصفقات.. هل أعصابه هو وأولاده صابها شيئاً ما”.

وأتم حديثه بتوجيه عدة اتهامات لمرتضى منصور: ” تمتلك فيلا بالمخالفة في منقطة مارينا والكل يعلم بذلك.. تدفع 75 ألف جنيه ضرائب وأنت تتحصل على ملايين، لو هناك أي شيء معه ضدي فليتقدم به للنائب العان كما فعلت معه وقدمت 8 بلاغات”.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى