أخبار الرياضة

أحمد سليمان يكشف حقيقة انسحابه من انتخابات الزمالك

%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86

 

 نفى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة، تفكيره في الانسحاب من انتخابات رئاسة الزمالك، مؤكدا أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا نهاية سبتمبر للإعلان عن قائمته وبرنامجه.

وقال أحمد سليمان – في تصريحاته إن التقارير الصحفية والأنباء التي أشارت إلى إمكانية انسحابه من انتخابات رئاسة الزمالك، ليس لها أي أساس من الصحة، موضحا أن البعض يحاول نشر هذه الشائعات في التوقيت الحالي من أجل التأثير على فرص فوزه بمقعد رئيس الزمالك.

وكانت تقارير صحفية قد ألمحت إلى نية أحمد سليمان في التنازل عن الترشح لرئاسة نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، في حال قرر حازم إمام نجم النادي السابق، خوض غمار الانتخابات على منصب الرئيس، وهو ما نفاه سليمان تماما.

وأكد سليمان، أن مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قرر اليوم الترشح في الانتخابات القادمة على مقعد العضوية، ضمن قائمته، كما هو الحال لمحمد أبو العلا لاعب الفريق السابق، الذي قرر أيضا الترشح ضمن قائمة أحمد سليمان في الانتخابات المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل، موضحا أنه يترك الحرية للمرشحين الذين يرغبون في الانضمام لقائمته.

وأشار مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، إلى أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا كبيرا في نهاية شهر سبتمبر الجاري، من أجل الإعلان بشكل رسمي عن قائمته الانتخابية وأعضائها، وكذلك لكشف تفاصيل برنامجه الانتخابي الذي ينوي تطبيقه في نادي الزمالك في حال فوزه بالانتخابات.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى