توك شو

أحمد شفيق يصل مطار «شارل ديجول»

قال أحمد شفيق عن حادث الواحات

كتب | شادي زعبل

عرضت قناة المحور فى خبر عاجل يفيد بأن الفريق أحمد شفيق وصل منذ قليل إلى مطار شارل ديجول ويتجه للإقامة فى شقة اشتراها بـ 200 ألف يورو منذ 8 سنوات.

وقالت دينا عدلي حسين، محامية رئيس وزراء مصر الأسبق، أحمد شفيق، لوكالة “الأناضول”، إنه سيغادر دولة الإمارات العربية المتحدة متوجهًا إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة، مشيرةً إلى أنه سيعود بعدها إلى مصر.

وأضافت حسين في اتصال هاتفي مع الأناضول: سيغادر شفيق خلال بضعة أيام إلى باريس لإجراء لقاءات مع المصريين في الخارج ثم يعود بعدها إلى مصر، ولا مانع قانوني يحول دون مغادرة الفريق الإمارات أو عودته إلى مصر”.

وكان شفيق ظهر على شاشة قناة “الجزيرة” القطرية زاعمًا أن دولة الإمارات العربية منعته من السفر بعد ساعات من إعلان نيته الترشح في انتخابات الرئاسة المصرية العام المقبل.

وردا على شفيق، نفت الإمارات على لسان وزير الدولة الإماراتي للشئون الخارجية، أنور قرقاش، وجود أي عوائق تمنع شفيق من مغادرة الإمارات.

وانتقد قرقاش تصريحات شفيق في تغريدات على تويتر قائلاً: تأسف دولة الإمارات أن يرد الفريق أحمد شفيق الجميل بالنكران، فقد لجأ إلى الإمارات هاربا من مصر إثر إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية عام 2012، وقدمنا له كل التسهيلات وواجبات الضيافة الكريمة، رغم تحفظنا الشديد على بعض مواقفه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى