أخبار الرياضة

أحمد شوبير يعلن رحيل وليد أزارو عن الأهلي

 

وليد أزارو
وليد أزارو

كتب | أحمد الدويري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، رحيل مهاجم النادي الأهلي المغربى، وليد أزارو، عن القلعة الحمراء خلال 48 ساعة.

وكتب شوبير، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم السبت: رسميا الأهلي يوافق على احتراف وليد أزارو، والقرار الرسمي خلال 48 ساعة، كما أنهى الأهلي اتفاقه مع مهاجم إفريقى جديد والإعلان خلال أيام.

اقرأ أيضًا قرار الأهلي بشأن وليد أزارو

واستبعد الجهاز الفنى المؤقت، بقيادة محمد يوسف، أزارو من مواجهة اطلع بره، بطل جنوب السودان، التى أقيمت أمس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتى جاءت ضمن مباريات دور الـ64 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى حسمها الفريق الأحمر بـ9 أهداف نظيفة، بعد حسم مباراة الذهاب برباعية.

واستطاع الأهلي أن يحقق أكبر انتصاراته التاريخية خلال مشاركاته الإفريقية، حيث لم يسبق للفريق الأحمر أن حقق هذه النتيجة من قبل.

وكان قد قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، تسويق المغربي وليد أزارو في أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية.

وكلف الخطيب لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي، بالبحث عن عرض للاعب لبيعه والاستفاده منه ماديا من أجل التعاقد مع بديل من ناحية وإنعاش خزينة النادي من ناحية أخرى.

وأكد الخطيب للجنة الكرة أن بيع أزارو لن يكون بأقل من 5 ملايين دولار سواء في الخليج أو في أوروبا، مشددا على سرعة إنهاء ذلك الملف.

134

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى