أخبار مصرأسعار وعملاتسلايد

مواصفات ثاني أرخص سيارة ياباني في مصر

أرخص سيارة ياباني في مصر
أرخص سيارة ياباني في مصر

أرخص سيارة ياباني في مصر.. أعلن موقع Zero Car Market مؤخرًا عن مواصفات ثاني أرخص سيارة في سوق السيارات الجديدة في مصر ، وهي سوزوكي إسبريسو في مصر, حيث أعلنت شركة مودرن موتورز الوكيل المحلي للعلامة التجارية اليابانية سوزوكي ، عن أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي إسبريسو التي سجلت سعرها الرسمي.

وذلك لنموذج 2022 والتي يبلغ سعرها 147 ألف جنيه في سوق السيارات الحديثة.

أرخص سيارة ياباني في مصر

وقال محمد محمود ، عضو نقابة تجار السيارات بالجيزة ، إن سيارة سوزوكي إسبريسو تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم ،

وهي مجهزة بمحرك ثلاثي الأسطوانات ، بسعة 1000 سم مكعب ، ينتج 67 حصانا وقوة كحد أقصى 90 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة بخمس سرعات. .

وأكد عضو في رابطة تجار السيارات ، وكانت قد أعلنت ماركة سوزوكي من خلال بيان رسمي لها، عن مواصفات سيارة سوزوكي إسبريسو ، التي تعتمد على نظام الجر الأمامي وتتسارع من وضعية الوقوف إلى 100 كم / ساعة في 14.3 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 150 كم

شاهد أيضًا: سوزوكي تعلن عن سيارة شبابية جديدة رخيصة الثمن بهذه المواصفات

مواصفات سيارة اسبريسو

وأضاف عضو نقابة تجار السيارات في تصريحاته ، أن سوزوكي إسبريسو هي أرخص سيارة حديثة في السوق بعد سوزوكي ألتوا ، وهي اقتصادية في البنزين ، حيث يبلغ متوسط ​​استهلاك الوقود حوالي 5.4 لتر ، عند السفر. 

  • الطول      3565 مم
  • العرض    1520 مم
  • الارتفاع    1564 مم
  • سعة النشطة الخلفية 239 لترًا
أرخص سيارة ياباني في مصر
أرخص سيارة ياباني في مصر
وتتميز سوزوكي إسبريسو بمجموعة من المعدات والكماليات بما في ذلك مانع الحركة ، وعجلات مقاس 14 بوصة ، وأجهزة استشعار خلفية لوقوف السيارات ، وتكييف هواء يدوي ، وزجاج أمامي كهربائي ، ومصابيح هالوجين أمامية ، وقفل أمان للباب الخلفي قابل للتعديل يدويًا.
مرايا جانبية ومقاعد خلفية قابلة للطي وسلك كهرباء وقفل مركزي ونظام ترفيهي مكون من (2 سماعة ومخرج كهربائي 12 فولت ولوحة عدادات رقمية) وغيرها.

 

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى