أخبار الرياضة

أزمة بين «البدري وطاهر» بسبب «مدافع ومهاجم»

%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9 %D8%A8%D9%8A%D9%86 %C2%AB%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D8%B1%D9%8A %D9%88%D8%B7%D8%A7%D9%87%D8%B1%C2%BB %D8%A8%D8%B3%D8%A8%D8%A8 %C2%AB%D9%85%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9 %D9%88%D9%85%D9%87%D8%A7%D8%AC%D9%85%C2%BB

دارت أزمة بين المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وحسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بسبب صفقة المدافع.

وعقد البدري جلسة قصيرة مع طاهر في ملعب “التتش” وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي والذي انطلق في تمام الخامسة مساء أمس السبت، قبل الدخول في معسكر مغلق في 6 أكتوبر.

وشهد جلسة البدري مع طاهر في التتش أزمة بين الثنائي وذلك بسبب صفقتي مدافع ومهاجم، حيث قال طاهر للبدري نصًا: “أنت مش شايف يا كابتن النادي والدنيا مقلوبة بسبب الجمعية العمومية”.

من جانبه، اكتفى البدري بعدم الرد والعودة إلى التدريبات إلا أنه طالب طاهر من جديد قبل الرحيل بضرورة إنهاء الصفقتين في أقرب وقت قبل انطلاق الموسم الجديد، وخاصة أنه من وافق على رحيل أحمد حجازي وعمرو جمال.

ويرغب البدري في التعاقد مع مدافع ومهاجم جديدين قبل انطلاق الموسم الجديد حيث احترف كلا من أحمد حجازي في ويست بروميتش الإنجليزي لمدة موسم، بينما انتقل “الغزال” إلى بيدفيست الجنوب إفريقي.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى