أخبار الرياضة

أسامة نبيه يفجر مفاجأة بشأن عودة عماد متعب للمنتخب

من متعب إلى حسام غالي ردًّا على تمريرة هدف وادي دجلة

كتب | شادي زعبل

علق أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب المصري الأول ، علي أزمة حسام البدري مع عماد متعب مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي ، الذي نشبت اليوم في مباراه الأتحاد السكندري ، في المباراه الذي جمعت بين الطرفين علي ملعب السلام ، في أطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

ورفض عماد متعب النزول كبديلا في الدقائق الأخيره من عمر الشوط الثاني من اللقاء ، بعد أن طلب حسام البدري المدرب الفني للأهلي منه إجراء عمليات الإحماء للنزول كبديلا ، مما رفض الأخر طلب حسام البدري ، وأسقط التيشيرت علي الأرض ، مما دخل الثنائي في مشادة ومناوشات .

وقال أسامة نبيه في تصريحات صحفية: عماد متعب نجم كبير ولا أحد يختلف علي هذا ، وفي حالة رجوعه إلي مستواه الذي كان يظهر به مع الأهلي في السنوات السابقه ، وإستعادة اللياقة البدنية ، سيعود إلي قائمة المنتخب المصري .

وأكد أسامة نبيه أن أزمة حسام البدري مع عماد متعب ستحل في الأيام المقبله ، مشيرا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي لديه القدرة علي حل الإزمات .

وفاز الأهلي علي الأتحاد السكندري بهدفين مقابل لا شئ ، بعد ما أحرز النيجيري جونيور أجايي الهدف الأول للأهلي في الشوط الأول من عمر اللقاء ، ليحرز حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي الهدف الثاني .

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى