أخبار الرياضة

أسطورة الأرسنال: صلاح قد يصبح أفضل إفريقي في تاريخ البريميرليج بشرط

%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF %D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD 4

 

صرح لوران مدافع أرسنال السابق ومنتخب الكاميرون أن محمد صلاح قد يتجاوز ديديه دروجبا تاريخيا، على مستوى ما قدمه في الدوري الانجليزي وإن كان يرى الأمر صعبا.

استطاع دروجبا على مدار مسيرته مع تشيلسي ان يسجل 100 هدفا في الدوري الانجليزي، فيما أحرز محمد صلاح حتى الآن 12 هدفا مع ليفربول وتشيلسي.

وقال لوران في تصريحات نلقتها صحيفة “ليفربول ايكو” الانجليزية: “صلاح قد يصبح الأفضل، مازال صغير السن ويلعب في فريق كبير وهو ليفربول.”

وتابع: “ربما يكون الأعظم على الإطلاق، لما لا؟ لدينا لاعبين كبار مثل توني ييبواه (لاعب غاني سابق)، وأندريا أيو، ديديه دروجبا أيضا قدم الكثير.”

وأضاف: “كي أكون أمينا أنا لدي بعض الشك من قدرته على تجاوز دروجبا لقد كان واحد من أفضل اللاعبين الأفارقة في الدوري الانجليزي.”

وواصل: “تجاوز ما حققه دروجبا يعد أمرا صعبا، لكننا سوف نرى، الوقت سيخبرنا لكن حتى الآن أنا أقف بجانب دروجبا، أعتقد أنه واحد من أعظم اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الانجليزي.”

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى