أسعار وعملاتسلايد

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020

ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020
بعد انهياره غير المسبوق في بداية ومنتصف الإسبوع عودة ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020.. يستعرض معكم موقع ” الشرقية توداي ” أسعار الذهب بأعيرته المختلفة خلال تعاملات صباح اليوم.

حيث شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس ارتفاعًا ملحوظًا عقب تجاوزه صدمة إعلان شركة فايزر عن نجاح لقاح فيروس كورونا بنسبة 90% ونتائج مبشرة تتوقع انتهاء الأزمة.

حيث كانت شركة ” فايزر ” الأمريكية أعلنت عن لقاحها الجديد لفيروس كورونا، وهو ما أدى لانخفاض سعر الذهب بشكل غير مسبوق، حيث تراجع سعر الجرام 40 جنيه دفعة واحدة خلال منتصف الأسبوع.

أسعار الذهب اليوم في مصر

توضح المؤشرات ارتفاع أسعار الذهب اليوم في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1868 دولار للأوقية، وإليك أسعار الذهب بأعيرته المختلفة اليوم في مصر:

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا حوالي 814 جنيه.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 931 جنيه.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 698 جنيه.
  • وسجل سعر الجرام الذهب عيار 14 نحو 543 جنيه.
  • فيما سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6512.
أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم في مصر

جديرًا بالذكر أنه تختلف أسعار الذهب في مصر باختلاف المصنعية من محل صاغة لآخر ومن تاجر لآخر على مستوى محافظات مصر وطبقًا للنطاق الجغرافي.

ويتراوح متوسط المصنعية ما بين 30 إلى 65 في أغلب محلات الصاغة وفقًا لنوع عيار الذهب، وفي الغالب يمثل السعر نسبة تتراوح ما بين 7% إلى 10% من سعر الجرام.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى