أسعار وعملاتسلايد

مابين الصعود والهبوط.. ننشر لكم أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 بعد ان تراجع سعره علي مستوي الأعيرة المختلفة أمس بمتوسط جنيه واحد بمحلات الصاغة.

واستكمالًا لسلسلة الخدمات التي نقدمها لكم ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم بأعيرته المختلفة “عيار 24، والأكثر تداولا في مصر عيار 21، وعيار 18” وغيرهم.

أسعار الذهب اليوم

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 906 جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار21 نحو 793 جنيها.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 680 جنيهًا.
  • سجل سعر الجنيه الذهب  نحو 6,344  جنيهًا.
  •  سعر أوقية الذهب اليوم الاثنين عيار 24  “28,2 ألف” جنيها.

وعن أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية فتختلف من محل صاغة لآخر، فهي تهم كافة المقبلين على الزواج، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب.

وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7 و10% من سعر جرام الذهب وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قل القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن “31.1 جرام” كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

شاهد أيضًا: أعلى من المعدلات الطبيعية.. الأرصاد تعلن عن موعد انتهاء الموجة الحارة

ويحرص موقع الشرقية توداي على تقديم أسعار الذهب يوميا، خاصة سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، ذلك خدمة للقارئ وخصوصًا من الشباب والفتيات المقبلات على الزواج والمتابعين لـ أسعار الذهب بصفة مستمرة ويومية.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى