أسعار وعملاتسلايد

سقوط أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب .. استمرت محال الذهب بالسوق المصرية في الإغلاق على مدار تعاملات اليوم وسط انخفاض سعر الذهب اليوم في مصر الأحد 28-11-2021 في التعاملات المسائية لليوم الثاني على التوالي.

بالتزامن مع انخفاض الطلب والمبيعات على المعدن الأصفر، وسط توقف التداول في البورصة العالمية للمعادن للإجازة الأسبوعية.

ووفقا لحركة التعاملات فمن المقرر أن تعاود البورصة العالمية تعاملاتها غدا، مع ترقب لإمكانيه عودة المعدن الأصفر للصعود مجددا.

ليبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر مبيعا وانتشارا حوالى 787 جنيها للجرام، وهي نفس أسعاره في التعاملات خلال الأسبوع، غير شامل المصنعية والتى تختلف من عيار لآخر ومن محل لآخر.

أسعار الذهب

سعر جرام الذهب عيار 24

ولم يسجل سعر الذهب عيار 24 اي تغير الآن خلال التعاملات الآن ليسجل 898 جنيه، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرًا في مصر لأن جودته هى الأعلى والاقل تشكيلا

سعر جرام الذهب عيار 21

فيما شهد سعر جرام الذهب عيار 21 ثبات بشكل ملحوظ ليسجل نحو 787 جنيه جنييهًا ، وهو العيار الأكثر انتشارًا في مصر حاليًّا بالوجهين البحري والقبلي.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

وواصل سعر جرام الذهب عيار 18 استقراره لليوم الثاني ليسجل 675 جنيهًا فى التعاملات اليوم؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر نحو 6320 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.

سعر أوقية الذهب عيار 24

وسجل سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 27900 جنيها ، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.

سعر أوقية الذهب

وبلغ سعر أوقية الذهب في بورصة المعادن العالمية اليوم نحو 27,972 جنيها في التعاملات بعد هبوطها بأكثر من 40 دولارا.

أسعار الذهب في مصر اليوم 1

قالت تقارير رسمية من داخل شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة بإن هناك انخفاض واضح وملحوظ في أسعار الذهب صباح اليوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر وذلك بالمقارنة بما كانت عليه الأسعار خلال الأسبوع الماضي.

شعبة الذهب وانخفاض تاريخي

مؤكدًا بإن ما حدث لسعر جرام الذهب في السوق المصري يصف بأنه “انخفاض تاريخي” لم يحدث منذ فترة طويلة، وبالتحديد منذ بداية جائحة كورونا على مستوى دول العالم.

وأوضحت شعبة الذهب، بإن سعر جرام الذهب قد فقد نحو 30-35 جنيه خلال السبع أيام الماضية، حيث سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 صباح اليوم الاثنين نحو 787 جنيه للجرام الواحد، في حين كان سعر الجرام من العيار ذاته يوم الاثنين الماضي يصل لنحو إلى 809 جنيه.

وبالحديث عن باقي أسعار الذهب بمختلف أعيرته في السوق المصري صباح الاثنين الموافق 29 نوفمبر 2021 فقد جاء على هذا النحو التالي:

سعر أعيرة الذهب

سعر جرام الذهب من عيار 24 قد انخفض دون مستوى ال900 ووصل إلى نحو 898 جنيه.

سعر جرام الذهب من عيار 22 قد سجل نحو 824 جنيه مصري.

سعر جرام الذهب من عيار 21 وصل لنحو 787 جنيه في بداية التعاملات اليوم.

سعر جرام الذهب من عيار 18 سجل نحو 675 جنيه.

سعر أوقية الذهب وصل إلى نحو 27,972 جنيها.

سعر الجنيه الذهب اليوم في السوق المصري قد وصل إلى نحو 6,296 جنيه.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بإن حركة سوق الذهب خلال هذه الفترة تشهد نشاط متوسط، وربما كان هذا واحد من العوامل التي ساعدت في هبوط سعر الذهب مع قلة الإقبال عليه، وهذا بجانب تأثر السعر بالانخفاض الذي ضرب أسعار المعدن الأصفر الخام على مستوى العالم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى