أخبار الرياضة

أغرب شرط في عقد إيهاب جلال مع الزمالك

إيهاب جلال

 

قال حمد إبراهيم، المدرب العام السابق لنادي الزمالك، إن إيهاب جلال وضع شرطًا في عقده مع الزمالك يقضي بعدم ظهور المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، لمهاجمته في وسائل الإعلام، كما فعل مع المديرين الفنيين الذين سبقوه.

أوضح حمد أن الجهاز الفني طلب من مرتضى منصور أن تكون كل انتقاداته داخل الغرف المغلقة بعيدًا عن الإعلام، وفي المقابل كان الجهاز الفني لا يقوم بإجراء لقاءات إعلامية قبل الرجوع إلى رئيس النادي، وأنه يعتقد أن مرتضى منصور هو أكبر محب لنادي الزمالك.

الجهاز الفني غير نادم على الزمالك

أضاف المدرب العام السابق للزمالك، أن الجهاز الفني المُقال غير نادم على الانضمام للزمالك، وأنه متيقن أنه سيعود مع إيهاب جلال لتدريب الزمالك في المستقبل، ليحققوا النجاح. مشيرًا أن إيهاب جلال تعرض للظلم بإقالته من تدريب الفريق، وأن الزمالك كان سيتطور كثيرًا لو أكمل الجهاز الفني عمله حتى نهاية الموسم المقبل.

في نفس السياق، قال حمد إبراهيم إن الجهاز الفني قد يكون مخطيء في قبوله تدريب الزمالك في منتصف الموسم، وأن بعض اللاعبين لا يستحقوا ارتداء فانلة النادي، لكنه رفض تسميتهم، كما قال إن الجهاز الفني كان سيقوم بالتخلص من عدد من اللاعبين المتواجدين حاليًا في النادي، لكنه رفض ذكر عددهم، مؤكدًا أن الجهاز الفني ندم لضم المهاجم الغاني نانا بوكو، بسبب عدم قدرته على التأقلم مع طريقة لعب الزمالك.

من جانب أخر، قال حمد إبراهيم إن المشكلة الأخيرة بين محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبي الزمالك مع أيمن حافظ المدير الإداري للفريق، قد يكون سببها الأخير، وأن الجهاز الفني كان ينقصه الإستقرار داخل الزمالك لينجح، وأن إيهاب جلال أخطا في ثقته الزائدة في بعض اللاعبين.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى