أخبار الرياضة

أغنية جديدة لمحمد صلاح.. من أطفال مصريين

 

 

احتفى 3 أشقاء مصريين هم رناد وعمر ورنوة بالنجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربولا الإنجليزي، بتأليف وتسجيل أغنية جديدة للفرعون المصري، باللغة الإنجليزية، مع والدهم الدكتور سامح عاصم، الأستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس، وقاموا بتركيبها على لحن أغنية عالمية تحمل اسم «Havana» ثم نشروها على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي لاقت إعجاب العديد من متابعي أخبار النجم المصري.

وكانت العديد من أغاني جماهير ومحبي نادي ليفربول الإنجليزي انتشرت منذ تألقه مع الفريق من بداية الموسم، وتسجيله 39 هدفًا حتى الآن.

ولكن تختلف الأغنية هذه المرة بأنها من أطفال مصريين حيث اعتاد النجم المصري سماع هذه الأغاني في مدينة ليفربول من خلال الحفلات الموسيقية أو في المدرجات أو في المقاهي وشوارع المدينة.

حيث قال الدكتور مهندس سامح عاصم والد الأطفال الثلاثة، الذي أكد على حب أولاده وهو أيضًا للنجم المصري محمد صلاح، خاصة على الجانب الأخلاقي بجانب مهاراته داخل البساط الأخضر، وهو ما شجعه على مساعدتهم في تأليف الأغنية باللغة الإنجليزي لتصل إلى العالم كله.

وتابع: «محمد صلاح قدوة حسنة لكل أطفال مصر والعالم، وأتمنى أن تصل له الأغنية وتنال إعجابه».

ويعيش «صلاح» أحد أفضل مواسمه على الإطلاق خلال الموسم الجاري، حيث شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات مع ليفربول، سجل خلالهم 32 هدف وصنع 11 أخريين لزملاءه، كما يتصدر ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 24 هدفًا، وبالتساوي مع هاري كين، نجم هجوم توتنهام.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى