أخبار الشرقية

أمن الشرقية يطارد العناصر الإجرامية.. مقتل 3 والقبض على آخر

أمن الشرقية يطارد العناصر الإجرامية
حملة أمنية

كتب | شادي زعبل

قامت قوات من مديرية أمن الشرقية بمطاردة بعض العناصر الإجرامية والمطلوبين على ذمة قضايا كبرى والذين اختبئوا بمنطقة بساتين الإسماعيلية بمركز بلبيس .

ونتج عن المطاردة مقتل 3 أشخاص من العناصر الإجرامية الخطرة في تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

وكان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع «م . ف . ال» 27 عامًا وشهرته القذافي، مقيم بساتين الإسماعيلية مركز بلبيس، وهو من العناصر الإجرامية الخطرة المعروف عنها حيازة السلاح والمخدرات، أثناء تبادل أطلاق نار مع الشرطة.

كما لقى شخصان آخران مصرعهما، كانا برفقته في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية وقنبلتين، وتم نقل الجثث إلى مستشفى بلبيس العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بمركز بلبيس، برئاسة المستشار أحمد هزاع، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بالواقعة.

والجدير بالذكر، أن مديرية أمن الشرقية نجحت بالأمس، في القبض على «هاني الموح» أخطر العناصر الإجرامية بالمحافظة، صدر بشأنه 14 حكما جزئيا، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 5 قضايا، وذلك خلال حملة أمنيه بناء على تعليمات مدير الأمن لضبط العناصر الخارجة عن القانون.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى