أخبار الشرقية

أمن الشرقية يعيد طفل بلبيس المختطف

2أمن الشرقية يعيد طالب الإعدادى المختطف

كتب | مازن فايز

نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلبيس في كشف غموض اختطاف طفل أثناء ذهاب الى درس خصوصي وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 مسجلين خطر للحصول على فدية من والد الطفل مقابل اطلاق سراحه، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجناة وتحرير الطفل المختطف.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطاراً من اللواء «هشام خطاب» مدير ادارة البحث الجنائي بالشرقية ، يفيد تلقيه بلاغاً من حسن عباس محمد علي  يقيم بناحية ميت جابر بدائرة المركز، يفيد بغياب نجله الطفل «عباس»》١٢عام، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، تحت إشراف العميد «أحمد عبد العزيز» رئيس مباحث المديرية ، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: «ر م ح»  مسجل خطر ومقيم محافظة كفر الشيخ  ،و «ح م ح» مسجل خطر  و «ح ص ح» مسجل خطر ، يقيمان محافظة الدقهلية  وأن المتهمين قاما باختطاف الطفل المذكور أثناء ذهاب الى درس خصوصي بالقرية ، وإيداعه بمكان مجهول لمساومة والده على فدية مالية .

وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيلاً بارتكاب الواقعة وتم تحرير الطفل المختطف، وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي مركز شرطة بلبيس ، وتم اخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

زر الذهاب إلى الأعلى