أخبار الشرقية

أمير بسام ينفى ترشيحه محافظاً للشرقية

s8200911191553 إيمان مهنا

نفى الدكتور أمير بسام عضو مجلس الشورى والقيادى الإخوانى ما تردد من أنباء عن ترشيحه لمنصب محافظ الشرقية، ضمن حركة المحافظين لحكومة الدكتور قنديل، مؤكدا أنها مجرد أقاويل وشائعات حتى الآن. وقال بسام فى تصريحات خاصة إننى معين حديثا بمجلس الشورى ضمن التعيينات الأخيرة، ولا يجوز الجمع بين السلطتين التنفيذية والتشريعية. وأضاف بسام: “أنا حاليا عضو بلجنة صحة الشورى، ومهتم فى الفترة الحالية بقانون تشكيل هيئة للرقابة وسلامة الدواء، وكذلك كادر الأطباء والتأمين الصحى”. جدير بالذكر أن الدكتور بسام كان عضو مجلس الشعب الأخير عن دائرة بلبيس وقيادى إخوانى بارز فى الجماعة، وترشح أكثر من مرة فى الانتخابات البرلمانية.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى