أخبار الشرقيةسلايد

“أمي لآخر عمري” تفاصيل وفاة شاب حزنًا على مرض والدته والأم تلحق به بعد ساعات في الشرقية

سامي
سيطرت حالة من الحزن والأسى على الأهالي بقرية “الصانية” دائرة مركز ديرب نجم، ولك لوفاة شاب حزنًا على مرض والدته والتي لحقت به بعد ساعات من علمها بخبر وفاته وحزنها عليه.

“اللهم أمي لآخر يوم في عمري” هي العبارة الأخيرة التي نشرها الشاب مجدي سامي 30 سنة عبر صفحته على فيسبوك للمطالبة بالدعاء لها، وذلك قبل وفاته بأيام حزنًا على مرض والدته.

توفى الشاب مجدي أمس الأثنين بشكل مفاجئ، بعدما سقط مغشيًا عليه أثناء محاولته جلب أسطوانة أكسجين لوالدته “ميرفت عبدالعال”.

كانت الأم قد أصيبت بوعكة صحية مسبقًا في منتصف نوفمبر ونقلت على إثرها للعناية المركزة ومكثت بها 10 أيام، ثم بدأت في التحسن وانتقلت بعدها لمنزل ابنها الراحل الذي أصر على رعايتها بنفسه.

نزل الأمر كالفاجعة على أصدقاء مجدي وعلى والدته التي عندما علمت بنبأ وفاته فارقت الحيارة حزنًا على ابنها لتلحق به بعد 4 ساعات من وفاته، وكأنهما يأبيان الفراق.

سامي 2

سامي 3

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى