ثقافة و فن

أهم ثلاثة أسباب وراء ترشح مصطفى كامل مجلس النواب القادم

2015_2_19_10_29_50_306

أكد الفنان مصطفى كامل اعتزامه الترشح في انتخابات مجلس الشعب المزمع إجراؤها في 21 مارس المقبل.

وكشف كامل ، عن ثلاثة أسباب دفعته لاتخاذ هذا القرار قائلا “كلنا عايزين نقف جانب مصر، وأنا مؤمن بأن المجلس لابد أن يمثل كل قطاعات المجتمع وكل المهن الموجودة في مصر، إلى جانب دوره التشريعي”.

وأضاف كامل “عمرنا ما شوفنا موسيقي يمثل الموسيقيين داخل مجلس الشعب، رغم أن لهم مطالب لابد من شخص يسعى لتحقيقها ويكون صوت لهم داخل المجلس، فعندما يتكون المجلس من 540 عضو تقريبا، فلابد أن يكون من بينهم من يمثل السينمائيين وأخر يمثل الموسيقيين، وهو أمر مذكور في الدستور”.

وعلى المستوى العام، تابع كامل “نحن في حاجة لوجود ظهير شعبي يساند القيادة السياسية الموجودة حاليا ويدعمها، من خلال ممثلين لكل المجالات في مصر، من فئات العمال والفلاحين والأطباء والمحامين والفنانين”.

أما ثالث الأسباب فكانت حبه للمنطقة التي ولد ونشأ فيها، منطقة مصر القديمة والتي مازال فيها بيت والده، موضحا أن عمره الآن 44 عام، رأى خلالهم أن المستوى الخدمي للمنطقة في حالة هبوط، وأن التنمية المحلية غائبة، والشوارع حالتها سيء للغاية، وكل هذا ينضح على الشاب الذي يدرس ويخلق مناخ رديء حول قاطني المنطقة، وهو ما يسعى كامل لتغييره من خلال الترشح في انتخابات مجلس الشعب.

واختتم كامل تصريحاته  قائلا: “الحمد لله اتمتع بحب ودعم كبير من الناس في المنطقة، فهم أهلي الذي أتمنى أن أساهم في تحسين وضع منطقتهم”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى