أوقاف الشرقية تنظم ملتقيات دعوية للتصدى للأفكار المنحرفة
متابعة | أحمد حامد دياب و آلاء بربر
أصدر الشيخ طه زيادة «وكيل وزارة الأوقاف بالشرقية» تعليماته الى جميع الإدارات بالمحافظة لإختيار خمس مساجد كبرى فى كل ادارة لإقامة ملتقيات دعوية ليحاضر فيها أكفأ الأئمة والخطباء بالمديرية .
كما أصدر فضيلته أمراً باقامة ندوات بمراكز الشباب والمدارس بمراحلها المختلفة والوحدات المحلية للتصدى للأفكار المنحرفة البعيدة عن سماحة الدين الإسلامي .
وصرح الدكتور محمد ابراهيم حامد ، منسق عام الدعوة بالمديرية ورئيس قسم الارشاد الدينى ، لـ”الشرقية توداى ” انه تم إرسال إشارة تليفونية لجميع الادارات لسرعة التنفيذ مع اختيار موضوعات تتناول سماحة الاسلام وصيانة الدماء وخطورة الاعتداء عليها والبعد عن الدعوات الهدامة والبعد عن الافكار المتشددة وخاصة افكار الخوارج ( علي حد قوله ).
واستطرد قائلا :” تم التنبيه على مديري الادارات لإرسال تقرير مفصل بما تم موضحا فيه الايجابيات والسلبيات والمقترحات لإنجاح مثل هذه اللقاءات”.
وأضاف أنه سيشارك في هذه اللقاءات كلأً من الشيخ طه زيادة وكيل الوزارة ، والشيخ مجدي بدران وكيل المديرية ، والدكتور محمد العريني مدير الدعوة وباقي قيادات المديرية.
المصدر | الشرقية توداي






