توك شو

أول تعليق لمحمود الخطيب على حادث العريش الإرهابي

الخطيب

كتب | شادي زعبل

وجه محمود الخطيب، نجم منتخب مصر و النادي الأهلي الأسبق رسالة للشعب المصري وأهالي شهداء حادث مسجد الروضة ببئر العبد شمال سيناء.

وقال “الخطيب” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “On e” مساء السبت :”هؤلاء الإرهابيين ليس لديهم ملة ولا دين، حيقابلوا ربنا إزاي، مش قادر أفهم، كلنا في حالة حزن، كل بيت مصر وليس فقط أهالي الشهداء، وكلنا يجب أن نتحد لمواجهة الإرهاب”.

وأشار نجم منتخب مصر الأسبق لإلغائه ندوته الانتخابية لرئاسة النادي الأهلي أمس حدادا على شهداء الوطن، مؤكدا أن الحادث الإرهابي أهم من أي انتخابات ومناصب.

وأعلنت النيابة العامة، في بيان رسمي أمس السبت، ارتفاع أعداد الضحايا في الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة، ليصل إلى 305 شهداء من بينهم 27 طفلا، وإصابة 128 آخرين.

وتعهد الرئيس عبدالفتاح السيسي في حديث له أمس، بالرد بقوة على مرتكبي حادث تفجير مسجد الروضة، مؤكدًا أن “القوات المسلحة والشرطة ستقوم بالثأر لشهدائنا واستعادة الأمن والاستقرار”.

وأضاف السيسي، في كلمة للأمة تعليقًا على الحادث: “سنرد على هذا العمل بقوة غاشمة على هؤلاء الشرذمة المتطرفين”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى