أخبار الرياضة

أول تعليق لمرتضى منصور على ترشح قائمة سليمان في الزمالك رسميًا

علق المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على تقدم قائمة العميد أحمد سليمان عضو المجلس السابق رسميا اليوم بأوراق ترشيحها لانتخابات مجلس إدارة النادى المقرر إجراؤها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى .

قال مرتضى منصور فى تصريحات: الأمر لا يشغلنى تماماً.. سليمان هو من هرول إلى التقدم بأوراقه وترشح وقائمته مع الساعات الأولى من فتح باب الترشح اليوم .

وشدد على أن سليمان تحرش بالمدير التنفيذى للنادى بدعوى عدم استقبال القائمة بالشكل اللائق مع أنه جاء للتقدم بأوراق ترشيحه وليس لاستقباله بالورود .

وكشف انه وقائمته سيحددون الوقت المناسب للتقدم بأوراق ترشيحهم مشيرا إلى أن ترتيب الأسماء الخاصة بالمرشحين فى الكشوف النهائية سيكون أبجديا .

وتقدم اليوم احمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة بأوراق ترشحه ومعه قائمته التى تضم هانى العتال فى منصب النائب وسيف العمارى على منصب أمين الصندوق و مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومحمد ابوالعلا وحسين السمرى ومريم عصمت على مقاعد العضوية الخمس .

فيما يخوض مرتضى منصور الانتخابات بقائمة تضم الثنائى أحمد جلال ابراهيم وأحمد مرتضى على منصبى النائب وحازم ياسين لأمانة الصندوق وهانى زادة واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار على مقاعد العضوية .

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى