أخبار مصرسلايد

ظهر الحق.. أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها في القليوبية بعد بيان النائب العام

ظهر الحق.. أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها في القليوبية بعد بيان النائب العام
أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها في القليوبية.. خلال الأيام القليلة الماضية، شغلت واقعة مقتل زوج على يد زوجته في عيد الأضحى بسبب مشاجرة درات بينهما، حديث واهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيما تباينت الآراء والتفسيرات وراء دافع الزوجة للقيام بقتل زوجها، خاصةً بعد ظهور أهالي المتوفي وعدد من الاهالي بقريته وتحدثهم عن المجني عليه وعن المتهمة كذلك.

 أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها

ونقلًا عن “مصراوي” قال “سعيد. ا”، والد “ر. س”، المتهمة بقتل زوجها “م. ع” بقرية طنط الجزيرة، إثر حدوث مشاجرة بينهما بسبب الخلافات الأسرية قبيل عيد الأضحى

أن صدور بيان النائب العام أمس السبت، حول الحادث كشف الحقائق وأن ابنته لم تقصد قتل زوجها.

وأنه كشف الواقعة بكل تفاصيلها، بالتحقيقات والتحريات والمعاينات والكشف الطبي والشرعي.

 أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها
أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها

بيان النائب العام

وكان النائب العام أصدر بيانًا جاء فيه:

“كانت النيابة العامة قد أُخطرت بوفاة المجني عليه فانتقلت لمناظرة جثمانه ومعاينة مسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبينت بالجثمان إصابة بالصدر من الناحية اليسرى، وبالوحدة السكنية تبينت بعثرة بعض محتوياتها وكسر بباب الحمام وبعض آثار للدماء، وأمرت النيابةُ العامة الشرطة بإجراء التحريات حول الواقعة، فتوصلت إلى طعن المتهمة المجني عليه بالسكين بسبب مشادَّة بينهما تطورت حتى تضاربا فالتقطت المتهمة السكين من بين أدوات المطبخ وسددت طعنة لصدر المجني عليه فأحدثت إصابته التي أودت بحياته، ثم حاولت المتهمةُ ووالدةُ المجني عليه إسعافه ونقله إلى طبيب ولكن وافته المنية، وكانت النيابة العامة قد أُخطرت من الشرطة بالعثور على السكين المستخدم بمحل الواقعة فأمرت بالتحفظ عليه”

ظهر الحق.. أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها في القليوبية بعد بيان النائب العام
أول تعليق لوالد المتهمة بقتل زوجها

وعلى هذا أمرت “النيابة العامة” بضبط المتهمة.. وباستجوابها أقرت بمضمون ما ورد بمحضر التحريات، وأضافت أنها كانت تحاول الذود عن نفسها خلال المشاجرة بينها وبين زوجها، إذ كان قد تعدى عليها مطبقًا على عنقها، فأرادت تخويفه بالسكين لرد اعتدائه عليها ولكن أصابته بالطعنة التي أودت بحياته، وقد ورد تقرير طبي يفيد بوجود سحجات بعنق المتهمة، وبمواجهتها بالسكين المضبوط أقرت باستخدامه في إصابة زوجها.

وقد أصدرت “النيابة العامة” قرارًا بحبس المتهمة أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبعرض أمر حبسها على المحكمة المختصة أمرت بمد حبسها خمسة عشر يومًا إضافية، وجارٍ استكمال التحقيقات..

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى