أخبار الرياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على تكريم حسام حسن

المصري يعلق على الأزمة بين مرتضى منصور وحسام حسن

كتب | شادي زعبل

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قيام عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بتكريم حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول بالنادي المصري البورسعيدي، ولاعبي الفريق، مساء الجمعة الماضية.

وكان «الغضبان» قد كرم رئيس مجلس إدارة النادي المصري، سمير حلبية، و«حسن» ولاعبي المصري، تقديرًا لجهودهم خلال الفترة الماضية ومستواهم خلال مباراة السوبر، أمام النادي الأهلي.

وأهدى المحافظ شهادات تقدير للاعبي الفريق، بينما قدم درع المحافظة لرئيس النادي والمدير الفني، مشيدًا بأداء الفريق والانضباط والاستقرار الذي يسوده، ومشيرًا إلى أن الفريق قدم لوحة مشرفة خلال مباراة السوبر.

وقال «منصور»، في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: «أنا سعيد جدًا بتكريم محافظ بورسعيد لحسام حسن، سعيد جدًا بيه».

وتابع: «حسام حسن قام بالإشارة المسيئة فمنحه محافظ بورسعيد درع التكريم، عيب إلى بيحصل ده».

وأردف: «حسام حسن قام بإشارته المسيئة أمام مصر بأكملها، فقام محافظ بورسعيد بإعطاءه درعًا لتكريمه، درع إيه إلى بيكرموه بيه؟!».

وكان «العميد» قد قام بعمل إشارة مسيئة لطارق يحيى، المدير الفني لبتروجيت، خلال المباراة التي جمعت بين المصري وبتروجيت في الدوري الممتاز، يناير الجاري، وانتهت بفوز المصري «2-1».

وقام اتحاد الكرة، نتيجة لهذه الإشارة، بإيقاف «حسن» لمدة 4 مباريات، مع تغريمه 20 ألف جنيه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى