سياسة

أول تعليق من السيسي على أحداث جزيرة الوراق

السيسى يفتتح مؤتمر الشباب بمكتبة الإسكندرية

كتب | شادي زعبل

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، إنه يجب على المواطن ألا يتصدى للشرطة: هناك قانون تأخذ به حقك  والشرطة لا تتعدى على أى شخص، وفى إشارة إلى ما قيل حول وجود شركة استثمارية لتنمية جزيرة الوراق قال السيسى:” اللى قال فيه شركة استثمارية احنا معندناش مشكلة تمويل ونقدر نعمل كل حاجة احنا عايزينها، الفكرة وإدارتها وممكن نعمل، واحنا مش مستنين حد.

وتابع الرئيس: هل تبقى كلها عشوائيات ولا تبقى زمالك جديدة؟ وأنت حقك محفوظ والبلد بلدنا كلنا.

وأضاف” السيسى” خلال جلسة أسال الرئيس، بمؤتمر الشباب الرابع المنعقد بالإسكندرية، إن الدولة تنشئ المساكن ولم تخرج أحدا من منزله، ولا يجب على المواطن أن يتصدى للدولة، لأن الدولة مش ضدك، موضحاً: إذا كان الجميع أن يريد أن يفرح بمصر  يجب أن يتركوا ميراث جيد للأجيال القادمة، قائلا:”من فضلكم خلوا الدفاع يجهز 10 طيارات وياخدوا 40 شاب فى اتجاه الدلتا يشوفوا الوضع.

وتابع: النهاردة كل حتة فيها بيوت وكده الدلتا هتبقى كلها عشوائيات ولازم نستعيد هيبة الدولة، ونخلى المصلحة العامة أكبر بكتير من مصلحة الخاصة”.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى