توك شو

أول تعليق من رانيا محمود ياسين على واقعة طرد ضيف من برنامجها

ec4ac4d37208bc9528b3dc2a7c614324

قامت الفنانة رانيا محمود ياسين بتوضيح بعض الأمور المتعلقة بواقعة طرد أحد ضيوفها من برنامجها “صباح العاصمة” يوم أمس الثلاثاء.

وقالت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إنها تعتذر لجمهورها عن استضافة الشخص “الملحد”، ولكن الحلقة تمت برؤية من رئيس تحرير البرنامج ولابد من احترامها.

وأضافت أن ضيفها بدأ في استفزازها قبل بداية الحلقة بعدما أخبرته بأنه حل ضيفا على برنامج آخر وكان ينتهج منهج السلفية، وعند بداية المناظرة لم يرغب في وجود الضيف الباحث الاسلامي، وقام بمقاطعته لأكثر من مرة.

وتابعت بالسياق ذاته: “كان يجب أن أعطي كل ضيف حقه في الحديث احتراما مني للمهنية، وكان يجب التصدي لهذا الشخص بأفكاره المسمومة الذي يريد بثها للمشاهدين”.

وكانت رانيا قد دخلت في مشادة كلامية مع ضيفها الملحد أحمد الحرقان بعدما تحدث عن عدم ثبوت وجود شخصية النبي محمد تاريخياً، وعدم وجود أدلة علمية على ذلك.

وعندما طالبته رانيا بالصمت والاستماع لوجهة النظر الأخرى أخبرها بأنه يريد استكمال حديثه دون مقاطعة، وإلا سيغادر البرنامج.

لتنفعل مقدمة البرنامج قائلة له: “يالا امشي مع السلامة، إحنا مش عايزين ملحدين ولا كفرة، الناس لازم تتعظ من الكفر والإلحاد”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى