أخبار الرياضةسلايد

بالفيديو.. أول تعليق من ساديو ماني بعد مباراة مصر والسنغال ورسالته لمحمد صلاح

أول تعليق من ساديو ماني
أول تعليق من ساديو ماني

أول تعليق من ساديو ماني.. أعرب اللاعب السنغالي ساديو ماني عن سعادته وتحقيق حلمه بالفوز و التأهل لكأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلى الفوز بكأس أمم إفريقيا، ووجه رسالة إلى زميله محمد صلاح في فريق ليفربول.

أول تعليق من ساديو ماني

وقال ماني عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية “أعتقد أنها كانت مباراة صعبة لكلا الفريقين”.

وأضاف: “لكن كما قلت وأكرر مرة أخرى، لم نتوقف على الإطلاق بدفعة الجماهير، ونعلم أن المنتخب المصري سيلعب مباراة صعبة وقوية للغاية، وعلى مدار يومين سعى المنتخب السنغالي للضغط بقوة ليسجل الهدف “.

قد يهمك: آخر موعد لشراء شهادات 18% من بنك مصر والبنك الأهلى

وأضاف: “ضغطنا بشدة على المنتخب المصري وكنا نلعب كرة القدم بسرعة وهذا ما أردناه وربما كنا أكثر حظا من المنتخب المصري في ركلات الترجيح”.

وبعث ماني برسالة إلى زميله في الفريق محمد صلاح في فريق ليفربول وقائد المنتخب المصري، قائلاً: ” صلاح خسر مرتين وفاز مرتين وأنا أكثر حظاً منه لأنني فزت بها مرتين ، لكني موجود. أنا فخور جدًا لأن حلم الوصول إلى كأس العالم كان في ذهني وحققنا هذا الحلم وفزنا بكأس إفريقيا للأمم “.

تأهلت السنغال لكأس العالم 2022 بقطر على حساب مصر بعد فوزها على الفراعنة 3-1 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهم اليوم، وانتهى الوقت الأصلي بنتيجة 1-0 لصالح السنغال التي هو نفس نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة. وأعقب ذلك عقوبات إضافية انتهت لصالح السنغال.

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى