أخبار الرياضة

أول تعليق من سعيد سمير بعد التحقيق معه في «الفعل المشين» أثناء تدريب المنتخب

سمير يغادر مران الأهلي في تونس بعد 30 دقيقة فقط

 

 

تبرأ سعد سمير لاعب الاهلى والمنتخب، من اتهامات القيام بفعل فاضح خلال مران المنتخب تجاه زميله محمود كهربا، قبل مباراة السعودية الاثنين المقبل.

وأجرى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى تحقيقا مع اللاعب فى حضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وقال اللاعب أنه كان ينبه زميله إلى ما يقال فى المحاضرة التى كان يلقيها كوبر، لكنه لم يرتكب أى فعل فاضح كما يردد البعض.

اتحاد الكرة يطلب التحقيق

كان مسئولو اتحاد الكرة قد طلبوا من جهاز منتخب مصر التحقيق فى واقعة الحركة المشينة لسعد سمير، خلال مران الفريق مساء أمس الجمعة، خاصة أن المنتخب شهد مؤخراً أكثر من واقعة للخروج عن النص، أبرزها اعتراض عصام الحضرى على استبعاده من تشكيل مباراة روسيا.

ويناقش مسئولو منتخب مصر توقيع غرامة مالية على سعد سمير، بعد الحركة المشينة له فى مران المنتخب .. وكشف مصدر باتحاد الكرة ، أن هناك عقوبات ستوقع على اللاعب، منها خصم المكافأة الخاصة منه بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب عدم مشاركته فى مباراة السعودية وإخطار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر بهذا القرار لإخراجه من حساباته فى تلك المباراة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى