أخبار الرياضة

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة مرتضى منصور والعتال

1

كتب | شادي زعبل

علق خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بشأن تجميد اجتماعات مجلس إدارة النادي الجديد، لحين البت في قضية هاني العتال، الفائز بمنصب النائب في الانتخابات الأخيرة، والخاصة بتزوير عضويته.

وقال «عبدالعزيز»، في تصريحات لقناة «دي إم سي»: «مازالت نتيجة انتخابات الزمالك بتعتمد النهاردة، ولسه مفيش حد من اللي نجح في الانتخابات بقى عضو مجلس إدارة رسميًا».

وأوضح: «اللجنة الأوليمبية هاتعتمد النهاردة النتيجة، والنتيجة هاتقول إن مرتضى منصور رئيس وفي اتنين نواب هما أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال، وفي 5 أعضاء مجلس إدارة هم إسماعيل يوسف وهاني زادة وشريفة الفار وعبدالله جورج وعلاء مقلد، هو ده مجلس إدارة الزمالك، واللي عاوز يطعن على حاجة بعد كده يطعن، وفي قوانين ولوائح، لكن الآن هذا هو مجلس إدارة نادي الزمالك».

وأكد: «القانون هانحترمه كلنا، ومفيش حد مهما كان هيتجاوز في القانون، كلنا لازم نحترم رأي الجمعية العمومية بشكل كامل وليس في جزء ونسيب جزء».

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى