أخبار الرياضة

أول رد من الأهلي على اتهامات رئيس سموحة بالإبتزاز

%D9%81%D8%B1%D8%AC %D8%B9%D8%A7%D9%85%D8%B1

قال عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي إن ناديه لا يبتز ولا يتآمر على حد رداً على هجوم محمد فرج عامر رئيس سموحة.

وكان فرج عامر قد هاجم الأهلي والقيعي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” مشدداً أن ناديه يتعرض لإبتزاز ومؤامرة لإجباره على بيع لاعبيه.
وأضاف عدلي القيعي فى تصريحات خاصة لمصراوي ” علاقتنا بالمهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة طيبة للغاية واللي بينا أكبر من البيانات ”

وتابع “علاقة التعاون بين الأهلي وسموحة تاريخية والدليل أن عدد من ناشئين الفريق الأحمر واللاعبين السابقين الذين انتقلوا لصفوف النادي السكندري”.

وفسر “ما قصدته من حديثي أنه لابد وان يكون هناك تعاون بين الجميع لا يعقل أن أتعاون مع نادي وهو يرفض التعاون معي”.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرر مقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة فى حالة عدم تعاون الناديين فى الصفقات التبادلية .

ورفض مصر المقاصة الاستغناء عن مدافعه أحمد سامي للنادي الأحمر عبر بيان رسمي بعد رفض انتقال نجمه حسين الشحات للأحمر فيما طلب سموحة مبالغ طائلة لبيع الثلاثي، ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ومحمود عبد العزيز للأحمر.

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، فى تصريحات تيلفزيونية مساء  الخميس” قرر محمود الخطيب عدم التعاون مع من يرفض التعاون معنا”.

وأضاف ” لن نستطيع التنازل عن لاعبينا لمن يعامل الأهلي من منطلق الممول ويغالي فى طلباته ويستهين بقيمة من يطلبهم من لاعبينا رغم الفوارق التى فى صالحهم”.

وكشف ” ندفع ضريبة التعامل غير الصحيح فى السابق حول التعاقدات من هذه الأندية”.

وأنهي ” الأهلي لن يستدرج لدفع أموال طائلة فى صفقات لا تستحق”.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى