أخبار الرياضة

أول رد فعل من الأهلي على جهاد جريشة حكم مباراة بيراميدز

جهاد جريشة
جهاد جريشة

كتب | أحمد الدويري

تقدم النادي الأهلي بشكوى لاتحاد الكرة ضد الحكم جهاد جريشة الذي أدار لقاء الفريق الأحمر أمام بيراميدز بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت أول أمس السبت، وانتهت لصالح بيراميدز بهدف نظيف، والإطاحة بالأهلي من البطولة.

وتضمنت الشكوى ارتكاب جريشة ومعاونيه أخطاء كارثية بالتغاضى عن احتساب ضربتي جزاء واضحتين وضوح الشمس لصالح الأهلي بحسب جميع خبراء التحكيم، وهو ما كلف الفريق الخروج مبكرا من كأس مصر، خاصة أن هذه ليست المرة الأولى بحسب الشكوى التي يتعرض فيها فريق الأهلي لظلم تحكيمي واضح من جانب جهاد جريشة.

اقرأ أيضًا تغريم الأهلي 10 آلاف جنيه وإيقاف سيد عبد الحفيظ وأيمن أشرف

وتضمنت الشكوى مطالبة الأهلي من مسئولى لجنة الحكام باتحاد الكرة باستبعاد جهاد جريشة من إدارة مباريات الأهلي في الموسم الجديد، وفى حالة استمرار الأخطاء التحكيمية الفجة في حق النادي الأهلي فإن النادي سيكون مضطرًا للاستعانة بالحكام الأجانب في مبارياته المحلية في الموسم المقبل.

وكان مسئولو وجماهير النادي الأهلي شنوا هجوما عنيفا ضد جهاد جريشة حكم مباراة فريقهم أمام بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر، واتهموه بالتغاضى عن احتساب ضربتى جزاء صحيحتين لصالح فريقهم، وهو ما أدى لخسارته المباراة بهدف نظيف أطاحت به خارج البطولة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى