أخبار الرياضة

أيمن يونس: الخسارة من أوغندا  «قلم» على وجه كل لاعب في المنتخب

%D8%A3%D9%8A%D9%85%D9%86 %D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3

أعرب أيمن يونس، نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق، عن استيائه الشديد من أداء الفراعنة أمام أوغندافى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، على ستاد “مانديلا” فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأضاف يونس، خلال تصريحاته لبرنامج “خاص روسيا 2018” عبر شاشة “ON Sport” أن كل شيء كان متاحا للاعبى المنتخب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الأوغندى، إلا أن الأرجنتينىهيكتور كوبر أهدى الفوز لأوغندا بارتكاب أخطاء فنية فادحة.

وقال نجم الزمالك السابق: “كوبر فاجأ أوغندا بوجود محمد صلاح فى مركز المهاجم الصريح فى بداية المباراة، مما أربك حساباتهم، ثم أعاد للخطة المعتادة للفراعنة والتى ينتظرها المنتخب الأوغندى والتى أدت لتسهيل مهمتهم، ونجاحهم فى هز شباك المنتخب”.

وتابع أيمن يونس: “لاعب أوغندا الذى أحرز هدف الفوز كان متحرراً وبدون رقابة، وكوبر لم يدعم محمد عبد الشافى فى الجبهة اليسرى.. لكن أوجه حديثى للاعبين أن الأمل ما زال موجودا، وتلك الخسارة بمثابة قلم على وجه كل لاعب من أجل أن يستفيق، وأطالبهم بأن يسترجلوا”.

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى