أخبار الشرقية

إجراءات أمنية مشددة أمام الكنائس بالزقازيق

37201331125934

متابعة | إيمان مهنا

تشهد محافظة الشرقية حالة من الاستنفار الأمنى وإجراءات احترازية مكثفة بعد الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف مديرية أمن الدقهلية وراح ضحيته العشرات .

وتم إغلاق شارع الصاغة المؤدى لمبنى مديرية الأمن والمحكمة ووضع حواجز أسمنتية وحديدية ومنع السيارات من الدخول .

كما وضعت الشرطة حواجز ومنعت انتظار أى سيارات أمام مبنى ديوان عام المحافظة والكنائس خاصة كنيسة مارى جرجس، حيث مطرانية الزقازيق وكذلك المقار الشرطية والمنشآت الحيوية .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى