أخبار الشرقيةسلايد

إحالة المتهم بقتل الطفل ضحية علبة السجائر لجنايات الزقازيق

الشرقية
ضحية علبة السجائر

كتبت | فاطمة حسين

قررت نيابة جنوب الزقازيق الكلية بإحالة المتهم «م ر ح ال» المتهم بقتل الطفل يس ضحية علبة السجائر إلى محكمة جنايات الزقازيق للمحاكمة وذلك تحت إشراف الدكتور «أحمد التهامي» المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

تعود أحداث تلك القضية عندما أرسل اللواء «عمرو رؤوف» مدير المباحث الجنائية إخطارًا للواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية يفيد بلاغًا من مركز شرطة مشتول السوق بوصول الطفل «يس» عمره 11 سنة طالب بالصف الخامس الابتدائي ومقيم دائرة المركز مصابًا بنزيف في المخ إثر ضربة قوية على رأسه.

ومن خلال التحريات قام رجال المباحث بسؤال «ي ح ع» والد الطفل ضحية علبة السجائر قام باتهام «م ر ح ال» عمره 37 صاحب مخبز بالتعدي ضربًا على ابنه مما أدى إلى إصابة الطفل بنزيف حاد في المخ تسبب في وفاته وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 7912 جنح مركزمشتول السوق لسنة 2019.

وتبين بعد ذلك أن صاحب المخبز طلب من أحد أولاده شراء علبة سجائر له فرفض الولد ليقوم بإعطاء 20 جنيه للطف يس وطلب منه شراءها وذهب الطفل ليعود ويخبر المتهم بقتله بأنه قد أضاع النقود ليقوم الآخر بالتعدي ضربًا على الطفل وتم نقله إلى مستشفى صيدناوي.

اقرأ أيضًا: أمن الشرقية يضبط عاطل بحوزته نصف كيلو هيروين

وعندما ألقى رجال مباحث الشرقية القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة وعند سؤاله عن تعديه بالضرب على الطفل نكر وادعى أن دراجة بخارية قد صدمت الطفل لكن التقارير الطبية للمستشفى أثبت أن يس قد تعرض لصفعة شديدة على الرأس وتم حبس المتهم على ذمةالتحقيقات مع التجديد له في المواعيد القانونية.

وجديرًا بالذكر أن مجكمة جنح مشتول الشوق بالشرقية قررت في يوم 15 ديسمبر الماضي بتجديد حبس المتهم بقتل الطفل يس ضحية علبة السجائر 15 يوميًا على ذمة التحقيقات للمرة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى