أخبار الجامعة

إحالة طالب بـ”صيدلة” الزقازيق لمجلس تأديب لتطاوله على عميد الكلية

الدكتور أشرف الشيحىمتابعه | إيمان مهنا

وافق الدكتور أشرف الشيحى، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، إحالة الطالب “عبد الله. س. ع” بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة، لمجلس تأديب، وذلك بناء على المذكرة من الدكتور عبد الله الشنوانى، عميد الكلية، وذلك نظرًا لتطاوله على عميد ومحاولة توزيع ملصقات وتجميع الطلاب، وترديد هتافات مسيئة، مع دخوله مدرجات الفرق الأخرى التى لا ينتمى إليها، ورفضه إعطاء ما يثبت شخصيته للعميد.

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى