أخبار الشرقية

إحالة مسجلة المخدرات الهاربة من نيابة قسم ثان لجنايات الزقازيق

ضبط مسجلى خطر

متابعة | فتحية الديب

أمرت نيابة قسم ثانى الزقازيق, بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب, وبرئاسة محمد عبد الودود , اليوم الاثنين ,بإحالة نانى الحطيبى أربعاء , بعد 6 أشهر من هروبها من نيابة قسم ثانى الزقازيق أثناء التحقيق معها على خلفية ضبطها بمواد مخدرة ,لمحكمة جنايات الزقازيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت للمقدم جاسر زايد رئيس مباحث قسم أول الزقازيق عن تواجد “ناهد م ع ” 39 سنة وشهرتها نانى الحطييبى مسجلة مخدرات تحت رقم 1352 ومن عائلة الحطيبى بعزبة الحريرى بمكان بالعزبة.

فتوجهت مأمورية برئاسة العميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية وضمت كل من المقدم وائل فلاح مفتش مباحث القسم والنقيب محمد الصادق معاون مباحث القسم والملازم أول عمرو مجدى معاون مباحث القسم.

وأثناء توجه المأمورية لعزبة الحريرى لضبط المتهمة المطلوبة فى القضية رقم 8443 جنايات قسم ثانى الزقازيق ,والمطلوب بضبطها وإحضارها بعد هروبها من حرس النيابة بمساعدة مجموعة من أقاربها ,حاول أقاربها ومجموعة من العزبة اعتراض طريق القوات لتهريبها مرة أخرى لكن القوات تمكنت من السيطرة عليهم وضبطها دون أى مضبوطات معها.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى