أخبار الشرقية
إدارة فاقوس التعليمية تتخذ قرار جديد بخصوص المتعاقدين
كتبت | رويدا عادل
قال «السيد مطاوع» مدير الإدارة التعليمية بفاقوس ، بناءً على تعليمات اللواء «خالد سعيد » ، تم تثبيت «1637» موظف متعاقد بالتربية والتعليم بالمركز .
وفي تصريحات خاصة لـ «الشرقية توداي» ، أكد على اتخاذ الإجراءات القانونية لإنهاء الأزمة ، والحفاظ على العملية التعليمية .
و أعلن اليوم قائلًا بعد صدور قرار التثبيت لـ «1637» متعاقد ، ولم يحصلوا حتى الآن على التقرير الطبي سيتم قبول ملفاتهم من غدًا الخميس بالإدارة التعليمية بفاقوس .
وأشار بأخذ إقرار عليهم بإنه سيتم إحضار التقرير الطبى فور صدوره من مستشفى «المبرة» تيسرًا من الإدارة ، ولأنهاء إجراءات التثبيت لهم وسوف يتم توزيع جميع من صدر لهم قرار التثبيت وفق العجز والزيادة وحاجه العمل فى ضوء قرار« 202» .






