أخبار الشرقية
إزالة 29 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية خلال حملة مكبرة بالزقازيق
متابعة: ايمان مهنا
تمكنت حملة مكبرة برئاسة اللواء ممدوح طه رئيس مدينة ومركز الزقازيق، بالاشتراك مع قوات أمن الشرقية والجيش من إزالة 29 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بقرى النخاس والزنكلون وشيبة.
المصدر






