أخبار الشرقيةسلايد

إزالة 36 محل تجاري مخالف بمنيا القمح

36 محل تجاري مخالف بمنيا القمح 4

 

كتب | أحمد الدويري

أمر اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بإزالة 36 محل تجاري مقام بالمخالفة على أراضي أملاك الدولة بقرية كفر شلشلمون التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح

حيث قام أحد المواطنين ببناء عدد 36 محل تجاري على أراضي أملاك الدولة وتأجيرها للمواطنين مما يعد انتهاكاً للمال العام وجريمة في حق الدولة وذلك بقرية كفر شلشلون التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح .

وأصدر المحافظ تعليمات مشدة لرؤساء المراكز و المدن و الأحياء بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة وتسويرها وعدم التفريط فيها تمهيدا لإستغلالها في مشروعات نفع عام .

ومن جانبه أوضح اللواء« عصام جاد الله» رئيس مركز ومدينة منيا القمح أنه تم إزالة المخالفة حتى سطح الأرض و السيطرة على قطعة الأرض وعدم السماح لأحد بالتعدي عليها مرة أخرى مشيراً بأن القوات تعرضت للمقاومة من اهالي المتعديين وبالإصرارتم تنفيذ قرار الإزالة .

حيث تمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالإشتراك مع قوات الأمن بتنفيذ قرار الإزالة للتعدي الواقع على أراضي أملاك الدولة وذلك في إطار الحفاظ عليها تمهيداً لإستغلالها في إقامة مشروعات تعود بالنفع و الفائدة على المواطنين من أبناء المحافظة .

36 محل تجاري مخالف بمنيا القمح 2
36 محل تجاري مخالف بمنيا القمح

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى