أخبار الرياضة

بسبب إصابة مروان محسن.. الأهلي يحصل على مليون ونصف من الفيفا

%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%86 %D9%85%D8%AD%D8%B3%D9%86

رد الاتحاد الدولي فيفا على الخطاب الذي أرسله النادي الأهلى، والذى يطلب فيه الحصول على مبلغ مليون ونصف جنيه وهي قيمة راتب مروان محسن مهاجم الفريق طوال مدة إصابته والتى من المتوقع أن تستمر لمدة 6 أشهر.

ووافق مسئولو الفيفا على طلب الأهلى وتم الموافقة على تحمل راتب مروان محسن طوال فترة إصابته.

وتنص لوائح الفيفا على دفع راتب اللاعبين المصابين بدلا عن أنديتهم حال تعرضهم لإصابات طويلة فى البطولات التى تندرج في الأجندة الدولية للفيفا.

وتعرض مروان محسن لقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول فى نهائيات كأس الامم الافريقية التي اقيمت فى الجابون مؤخرا.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى